ماكينة الطرز الالكتروني راس واحد اختصاص Feiya Tex 601+1

يحتوي النموذج على تكوين موسع ويمكنه القيام بكل ما يمكن أن تفعله آلات التطريز تقريبا هو التطريز: الترتر والخرز والحبل والشريط. كلما اتسعت خياراتك ، زاد عدد الطلبات التي ستتمكن من تغطيتها. سواء كان الأمر يتعلق بخياطة فساتين الترتر الأنيقة أو زخارف الكنيسة ، فإن Feiya Tex 601+1 على مستوى المهمة.

يتم توفير بساطة تشغيل آلة التطريز من خلال لوحة تحكم ملونة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات من TopWisdom. تحتوي اللوحة على واجهة سهلة الاستخدام تسمح حتى للمستخدم عديم الخبرة ببدء عمل كامل. يتم تنزيل قوالب التطريز الرقمية إلى ذاكرة الجهاز باستخدام جهاز كمبيوتر أو شبكة محرك أقراص USB محمول. التنسيقات المدعومة: .dst, .dsb. السرعة القصوى لرأس التطريز هي 1000 ملعقة كبيرة / دقيقة.

المجال الموسع

لتثبيت التصميمات الشاملة ، سيسمح لك مجال العمل الكبير بتطريز اللوحات والرموز المذهلة وحتى رقمنة الصور. أنت لست مرتبطا باتجاه معين. يحمل بحق البطولة في تعدد المهام بين آلات التطريز عالية المستوى.

حقل فورتيفر الموسع
تطريز بالترتر فورتيفر

تطريز الترتر

ستسمح لك الوحدة المزدوجة المرصعة بتزيين المنتجات بالترتر الفوار. تطريز الترتر ليس فنا بسيطا ، ولكن بعد إيلاء الاهتمام الواجب ، لن تكون النتيجة طويلة في المستقبل. يمكن تطبيق الترتر بأشكال وأحجام مختلفة.

أعمال الخرز

تم تجهيز الجهاز بجهاز لخياطة الخرز على القماش. الخرز يعطي المنتج سحرا فريدا ويتم دمجه تماما مع أنواع أخرى من التطريز. يمكنك أيضا استخدام الخرز كعنصر مستقل في التطريز.

حصن الديكور
تطريز بحبل فورتيفر

التطريز مع الحبل

LPD هو رأس سلك إضافي يستخدم لضبط سلك أو شريط. سيسمح لك التطريز بالسلك بتزيين المنتجات المختلفة بتصميمات ثلاثية الأبعاد: المعاطف والمواد الداخلية والجلود وغير ذلك الكثير.

التطريز على القبعات

من الممكن التطريز على القبعات. بعد الضغط على المنتج وتحديد الوظيفة المناسبة ، ستقوم الماكينة في الوضع التلقائي بتمرير الأقسام وتدوير المنتجات في حدود 270 درجة. يتم تضمين جهاز للتطريز على القبعات.

تطريز على غطاء رأس فورتيفر
المكوك الياباني فورتيفر

مكوك ياباني

لإنتاج حمولة عالية ، تم تجهيز آلة التطريز بمكوك ياباني عالي الجودة ، من العلامة التجارية الرائدة في العالم كوبان. يحتوي جهاز المكوك على طلاء تفلون ، ولا يتطلب تزييتا مستمرا وهو مصمم للتشغيل طويل الأجل دون انقطاع.

ادوات

تشمل المعدات الأساسية للنموذج المقدم علبة بلاستيكية مع أدوات يدوية للصيانة ومحرك أقراص USB لتنزيل التصميمات المطرزة.

مجموعة أدوات فورتيفر
فورتيفر للتركيب والخدمة

التركيب والخدمة

عند شراء آلة تطريز احترافية ، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الخدمات لبدء العمل بالكامل: التسليم في جميع أنحاء الجزائر ، والتركيب ، والتدريب الأولي لمستخدم الخياطة ، والدعم الفني والخدمة خلال فترة الضمان بأكملها. يتم تضمين جميع الخدمات

Loading...