ماكينة الجوارب نسج كوي متعددة الألوان الاتوماتيكية

وصف المنتج
هذا الجهاز يمكن أن تنتج عادي ، تيري ، الجاكار ، الثنية ، شبكة ، الأقمشة الضلع مزدوجة وغيرها ، وخاصة في صنع متعدد الألوان تنقش تأثير جوارب جاكارد ، الجوارب غير مرئية ، الجوارب الكرتون ، جوارب ضيقة مرنة ، جوارب عمل ، جوارب غير رسمية.
مواصفات المنتج
1. يتم اعتماد إطارات الجهاز مع سترينغث عالية و رشاقته ستيلبلايت ، تجهيز مع معدات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المتقدمة الكبيرة ، عالية الدقة ، عالية القوة ، مما يجعل آلة عالية الاستقرار وانخفاض الضوضاء.

 
2. يتم اعتماد رمح الرئيسي في الجهاز مع تصميم هيكل أكثر معقولية ، وارتفاع الاستقرار ، وحياة طويلة ودقة عالية ، وهو ثلاث مرات من سلسلة 6F في السوق.

3. جميع الأجزاء الميكانيكية مصنوعة من قبل CNC عالي الدقة بالقطع ، عندما تجميع الآلات لا تحتاج إلى أن تكون اليد تحديد الموقع. مما يجعل الجهاز يعمل أكثر استقرارا والسماح للأجزاء واحدة هي أكثر مرونة لاستبدال.

4. اضاءات الملف اللولبي تعمل بالهواء عالية الدقة ، بسرعة وعمر طويل.
مواصفات المنتج
محوسبة بالكامل آلة صنع الجوارب
حقنة القطر
3 ”؛ 3.5” ؛ 3.75 ”؛ 4” ؛ 4.5 ”(بوصة)
أنواع
غير مرئية
(تيري)
غير مرئية العلوي
إبرة
96-220Needle
الميزات
شكلت بالكامل ، الانتهاء لمرة واحدة
مواصفات
90*75*157 سنتيمتر ، 1500*1200*2400 مللي متر
فترة الضمان
12 أشهر
خصائص آلة
1. وحدة تغذية رئيسية واحدة ، ستة مغذيات نائب. لذلك يمكن أن متماسكة 1 اللون الرئيسي و 6 نائب الألوان في دائرة واحدة line.9 المكوكات الرئيسية ، 17 نائب المكوكات.

2. تيري المواد هي دعوى للغاية لدينا آلة من الآلات الأخرى. التكنولوجيا البعد تغيير كبير ، التسطيح عالية على سطح جورب.
3. يمكن توصيل المطاط في الكعب بمرونة ، لا حاجة للبحث عن الدرز والأنماط ، حتى لا تحد من النطاق.
4. 6C كام يمكن السيطرة وتعزيز متماسكة اختياريا ، لا حاجة لتغذية مرة أخرى للسيطرة. 5. لصنع جوارب غير مرئية لا تحتاج إلى تغيير العديد من الأجزاء. 6. عندما كعب متماسكة ، يمكن السيطرة عليها بشكل مستمر ، لا تقتصر على الجهاز.
G.W
380 كلغ
حجم
1500*1200*2400 مللي متر
فولت
380V
الطاقة
1.5 كو
بعد — خدمة بيع
تتبع الشركات السعر والجودة والخدمة لمبدأ تفوق العملاء ، للقضاء على أي خطر من “الخلفية”.

1.Changshu Changhua مصنع آلات الحياكة الملابس لديها مخزون مستقر وكفاءة القدرة الإنتاجية. من مسؤوليتنا أن نوفر لك تجربة شراء مرضية. نحن نتابع الكمية والجودة. تشانغشو تشانغهوا الحياكة مصنع آلات الملابس (t. W.h) لديه نظام المخزون الكامل التي يمكن أن تلبي احتياجات كل عميل. يتم تعيين وقت التسليم في حوالي 7-15 يوم؛ ونحن نقبل أيضا أوامر خاصة. إذا كنت بحاجة إلى تخصيص ، لدينا خط التجميع يمكن تحسين فعالية كفاءة العمل وتقصير كبير في وقت التسليم. 2. سوف تحصل على التدريب على تشغيل آلة مجانية ونمط تصميم التدريب بمجرد شراء الجهاز لدينا الآن. الخدمة الناضجة واليقظة هي ما يحمل مصنع آلات الحياكة تشانغشو تشانغهوا كمبدأ الخدمة ، وتدريب تشغيل الماكينة للتدريب المجاني وتصميم النمط مجاناً لتحرير العملاء من جميع المخاوف.
3-فترة ضمان لمدة سنة واحدة فترة الضمان هي سنة واحدة باستثناء أجزاء ارتداء (إبرة الحياكة ، فرشاة ، الأسطوانة ، الفم ، مقعد). شراء الآلات بكميات كبيرة بأسعار تنافسية.
الحياكة عينة
 
Loading...