برامج تطريز في عام 2023

سنعرض لك في هذه المقالة خمسة من أفضل برامج التطريز التي يمكنك استخدامها في أعمال التطريز الأساسية الخاصة بك ، وسنناقش مزاياها وعيوبها وميزاتها.

أفضل 5 برامج تطريز في عام 2023

أفضل برامج التطريز التي يجب عليك اتباعها لرقمنة التطريز

Brother PE-Design 11 برنامج تطريز

Brother PE-Design 11 جدير بالذكر أنه أحد أفضل برامج التطريز لأولئك الذين يرغبون في تحويل رسومات المتجهات الخاصة بهم مثل استخدام برنامج Brother للتطريز للصور واللوحات المفضلة إلى تطريز رقمي.

يحتوي Brother PE 11 على العديد من الميزات لمساعدتك في القيام بذلك ، فهو يتميز بخيار Flip-Pal scanner الذي يتيح لك مسح كل ما تريد التحويل إليه التطريز الرقمي.

يقوم بمسح صورك ضوئيًا وتحويلها إلى تصميمات رقمية. 

يوفر لك تصميم Brother PE 11 العديد من ميزات التحرير ، كما أنه يحتوي على أكثر من 130 خطًا مدمجًا مع مرشح ، أكثر من كافٍ في برنامج التطريز الفردي .. واو

يوفر لك Brother PE 11 مكتبة واسعة من التصميمات المضمنة ، أي 1000 تصميمات ، لن تنفد التصميمات قريبًا.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك خيار التحويل الرقمي التلقائي ، وهو مفيد للأساسيات تصاميم التطريز.

يضمن لك Brother PE 11 الحصول على ميزات التصميم والتحرير المسبق ، أحد أفضل الأشياء في هذا التصميم هو أنه يمكنك الحصول على معاينة قبل الدخول في الخياطة. 

لذا ، فإن Brother PE 11 عبارة عن برنامج تطريز كامل الحزمة ، فقد قاموا بتحسين وإضافة الكثير من الميزات للحفاظ على جهاز التحويل الرقمي مريحًا وهذا جهد ملموس للغاية من Brother.

الايجابيات

  • تم تمكين التحويل الرقمي التلقائي
  • تحسين واجهة المستخدم
  • تخطيط سهل
  • أكثر من 130 خطًا مدمجًا للاستخدام مع عامل التصفية
  • 1000 تصميم مدمج
  • انظر معاينة قبل الخياطة
  • سهولة تحويل الصور
  • ماسح ضوئي متنقل لنخيل اليد

سلبيات

  • مكلفة قليلا
  • يصعب تعلمه بالنسبة لمعظم الناس

رقم 4

هاتش باي ويلكوم

هاتش باي ويلكوم
هاتش باي ويلكوم

يعد Hatch Embroidery Personalizer أفضل برنامج تطريز للعمل مع تطريز المستوى الأساسي ، فهو يوفر لك الاختيار من بين حوالي 60 خطًا رقميًا مختلفًا وحوالي 80 قالبًا فرديًا يمكنك استخدامها في التطريز الخاص بك.

أحد أفضل الأشياء التي يمكن أن تثير أي مصمم تطريز هو أنه على الرغم من كونه يعمل بكامل طاقته ومحمّل بالميزات ، فإن برنامج التطريز هذا سهل التعلم والتعامل معه.

ميزات أحدث إصدار من هذا البرنامج ؛ فلاش للصور ، Red-Work ، Photo-Stitch وغيرها الكثير. مع تطريز الفتحة ، يمكنك الحصول على أكثر من 100 خط للعمل معها.

ومع ذلك ، فإن برنامج التطريز هذا ليس برنامجًا مجانيًا ، يجب عليك شرائه من أجل الشعور بالتحكم الكامل بين يديك ، ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، والذي يمنحك الكثير من الخيارات لإنشاء تصميمات تطريز مذهلة.

أفضل جزء من برنامج Hatch للتطريز هو أنه سواء كنت خبيرًا محترفًا أو مبتدئًا ، يمكنك الحصول عليه والبدء في استكشافه.

لواحق: يتم دعم جميع تنسيقات الماكينة تقريبًا. التوافق: ماك وويندوز ميزات إضافية: فن الكتابة ، وخيار المحاذاة ، والخط الأساسي للحروف ، والتخطيط ، وإعادة التشكيل ، والرقمنة التلقائية. أفضل ل: المستخدمون المنزليون للتصميم والتحرير.

الايجابيات:

  • الأفضل للمبتدئين والخبراء
  • مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة
  • سهل التعلم
  • التجربة المجانية

سلبيات:

  • باهظة الثمن من برامج التطريز الأخرى

رقم 3

استوديو التطريز إمبيرد

استوديو التطريز إمبيرد
استوديو التطريز إمبيرد

استوديو Embird للتطريز هو برنامج الشهرة للتطريز ، وقد تم استخدامه لفترة طويلة ، خاصة بين المحترفين ، الذين يتعين عليهم التعامل مع أدوات محددة مثل تغيير حجم التصاميم ، والتقسيم من أجل الحصول على تصميمات خياطة كبيرة في أطواق صغيرة و يمكنك حتى رؤية تصميمات الخياطة الخاصة بك في الوضع ثلاثي الأبعاد.

أيضًا ، يشتهر استوديو Embird Embroidery بتنفيذ المهام الأساسية بسرعة وسهولة ، مثل وضع تأثير الانعكاس والدوران والوجه ، ويمكنك استخدام Embird studio في وضعين مختلفين هما أوضاع المدير والمحرر على التوالي.

استوديو Embird Embroidery محمّل بالكامل وعملي مع العديد من المكونات الإضافية التي توفر لك التحكم الكامل في جهازك عبر الابره التصميم والرقمنة والحروف وأكثر من ذلك بكثير.

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تطريز وظيفية كاملة ، فهو أحد أفضل برامج التطريز بالفعل.

يتوافق استوديو Embird Embroidery مع كل من MAC و Windows.

جميع الأشكال مدعومة التوافق: ماك وويندوز ميزات إضافية: التقسيم اليدوي ، والتقسيم التلقائي ، وتعديل الحجم والكثافة ، والدوران وانحراف التصاميم. أفضل ل: رقمنة التصاميم المخصصة

الايجابيات:

  •     يسمح بتعديل ترتيب الغرزة
  •     أفضل إدارة الألوان والتنوع
  •     يدعم التخزين السحابي من أمازون و Azure
  •     يمكن المعاينة في الوضع ثلاثي الأبعاد

سلبيات:

  •       يستغرق وقتا طويلا في التثبيت

رقم 2

أساسيات الإمبريليانس

أساسيات الإمبريليانس
أساسيات الإمبريليانس

يمكن لـ Embrilliance Essential العمل مع كل من Mac و Windows ، كما أن لديها نطاقًا مرنًا للاستخدام في آلات التطريز المختلفة ، وهو ما يجعلها مختلفة عن العديد من برامج التطريز.

ليس لدى Embrilliance Essential حد للتثبيت على الأنظمة المختلفة التي تمنح كل مستخدم مرونة جيدة ، إلى جانب حصولك على قائمة بخطوط التطريز القابلة للتطوير التي تجعلها واحدة من المحترفين رقمنة التطريز البرنامج.

يمكنك الحصول على Embrilliance Essential مجانًا كعرض توضيحي ولكن لكي تعمل بكامل طاقتها وللحصول على الاستخدام الصحيح ، يجب عليك شرائها.

Embrilliance Essential هو الأفضل لتكبير النص والنص الحلزوني والرقمنة المخصصة.

تعتبر Embrilliance Essential أيضًا مهمة جدًا في تزويدك بالألوان لتصميمات التطريز ، إلى جانب أنها تساعدك في إعادة حساب الغرز. 

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تطريز احترافي لرقمنة التطريز ، فيجب أن تجرب.

لواحق: يتم دعم جميع تنسيقات آلة التطريزالتوافق: Windows و MACأفضل ل: مونوغرامات وتصميم وتحرير.ميزات إضافية: نص حلزوني ، تكبير نص ، إعادة تشكيل التصميم

الايجابيات:

  • إنه يعمل مع كل من MAC و Windows
  • من السهل جدا للاستخدام

سلبيات:

  • السعر مرتفع

رقم 1

تصميم استوديو ويلكوم للتطريز

تصميم استوديو ويلكوم للتطريز
تصميم استوديو ويلكوم للتطريز

يعد استوديو Wilcom للتطريز أحد التطبيقات الشهيرة والرائدة ، وتوفر لك كمية الأدوات والميزات المتوفرة في Wilcom كل ما يمكنك التفكير في القيام به في التطريز الاحترافي.

يعد تصميم الاستوديو للتطريز من Wilcom هو أيضًا أفضل أداة لرقمنة التطريز التي تتيح لك تطوير وتصميم تأثيرات الغرز على Corel Draw باستخدام الصورة النقطية لـ Vector.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك العديد من الميزات التي تساعدك في رقمنة التطريز مثل تخطيط النمط ، وأدوات العرض ، وتصميمات أنماط النسيج ، وتأثير غرزة اليد ، ومطابقة الألوان ، وتصنيف الأنماط ، وتصدير التصاميم وأكثر من ذلك بكثير.

ميزة أخرى ملحوظة من Wilcom هي مكتبة التصميم المتكاملة المتقدمة ؛ يمكنك البحث في تصميماتك باستخدام أي حقل نصي مثل العميل أو التاريخ أو الطلب.

يقوم بفهرسة تصميماتك تلقائيًا للحصول على نتائج سريعة ، ويمكنك حتى تصفح جميع تصميماتك من مجلدات مختلفة على شاشة واحدة.

يتميز تطريز Wilcom بخيار مشغل غرزة مع أزرار التحكم في الوسائط بحيث يمكنك تصور غرزك بطريقة أكثر كفاءة واحترافية. لم تكن رقمنة التطريز أسهل من قبل!

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على خيارات خياطة فنية مبتكرة وجديدة تشمل ، طبقة أساسية مزدوجة من Tatami ، وزوايا متداخلة قابلة للتعديل ، وطرق ربط جديدة للساتان ، وفتح التصاميم الحديثة مع عرض الصورة المصغرة.

مع wilcom ، يمكنك الحصول على حوالي 69 تصميمًا فرديًا محددًا مسبقًا ، ويمكنك أيضًا إنشاء تصميم خاص بك يمنحك مرونة كبيرة.

على الرغم من أنه لا يمكنك الحصول على نسخة مجانية من هذا التطبيق ، إلا أنها تسمح لك بالوصول إلى نسخة تجريبية.

نوصيك بالذهاب إلى الإصدار التجريبي أولاً لاختباره.

لواحق: يتم دعم جميع تنسيقات آلة التطريز. أفضل ل: مصمم ملابس ، الأفضل لمحلات التطريز ، مناسب للمصممين الرقميين ، لتطوير وتصميم تأثيرات الغرز من خلال الرسومات المتجهة ، والتصميم المخصص وما إلى ذلك. التوافق: Mac و Windows 7 و 8 و 10 (64 بت)ميزات اضافية: متخيل مُحسَّن للمنتج ، ورقة موافقة العميل ، مساحة عمل ذات تصميم فعال ، ميزة مهمة الطلب.

الايجابيات:

  •    تطريز سريع للغاية
  •    برنامج تطريز مبتكر
  •    مكتبة واسعة النطاق
  •    توفر أكثر من 200 خط
  •    69 حرفًا واحدًا محددًا مسبقًا
  •   تأثير غرزة اليد العضوية

سلبيات:

  سعر مرتفع (غير مناسب للمبتدئين في التطريز)

عن feiyatex

شاهد أيضاً

ماكينة حياكة تريكوات الصوف

containerPortShanghai, Ningbo, Shenzhen Products Description Model :GSJX-2-52Knitting speed:Max 1.2m/sgauge:3GG—16GGKnitting function:Tranfer,tuck,miss,jacquared,intarsia…Knitting Syetem:Double system ,single carriage Drive system:Synchronous …

Loading...